📁 آخر المقالات

أفضل مواقع تحويل الصور إلى كرتون اون لاين مجانا

أفضل مواقع تحويل الصور إلى كرتون مجانا: هل سئمت من الصور القديمة وتبحث عن طريقة ممتعة لإضفاء رونق عليها؟ هل تريد أن ترى نسخة أخرى من نفسك ولكن بطريقة كاريكاتورية نابضة بالحياة ومُلفتة للنظر؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب! من منا لم يُفتن بعالم الأنمي الساحر وشخصياته المميزة، لا سيما أن هذا النمط أصبح ظاهرة منتشرة عالمياً تجتاح الإنترنت.

ولكن، لطالما ارتبطت عملية التحويل هذه بالحاجة إلى برامج فوتوشوب ومختصين تقنيين محترفين في عالم تعديل الصور عدا عن التكلفة. لا تقلق! يمكن إنجاز هذه المهمة في دقائق معدودة دون الحاجة إلى تحميل أي برامج أو تطبيقات. إذ تُوفر بعض المواقع اونلاين هذه الخدمة مجاناً، تابع معنا لتتعرف على أدوات تحويل الصور إلى أنمي.

موقع تحويل الصور إلى كرتون
موقع تحويل الصور إلى كرتون.

هل يمكن تحويل الصور إلى كرتون اون لاين؟

بالطبع! ففي عالمنا الرقمي أصبح تحويل الصور إلى أنمي أو لوحات فنية هواية محببة لدى الكثيرين، ربما لمشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة عبر الإنترنت أو بغرض التسلية والمرح. وبطبيعة الحال، من خلال استخدام أحد مواقع تحويل الصور إلى كرتون يمكنك تحويل صورك الشخصية الواقعية إلى صور رمزية على نمط الأنمي بأساليب متعددة. وذلك، لإضفاء لمسة من التجديد على صور حساباتك على مواقع التواصل. فاليوم أصبحت الصور الكرتونية شائعة جداً على منصات التواصل الاجتماعي.

ما هي فوائد تحويل الصور إلى كرتون؟

تحويل الصور إلى كرتون ممكن أن يكون له العديد من الفوائد الفنية والإبداعية، نذكر منها:

  • الترفيه: استخدام الصور الكرتونية للمتعة والتسلية، سواء للاستعمال الشخصي أو لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء.
  • التعبير الفني: يمكنك تحويل صورك إلى رسوم كرتونية تعكس شخصيتك وأسلوبك.
  • الخصوصية: تحويل الصور إلى أنمي يمكن أن يساعد في الحفاظ على الخصوصية عند مشاركة الصور عبر وسائل التواصل.
  • العلامة التجارية: تُستخدم الصور الكرتونية في التسويق والإعلانات، لجذب انتباه العملاء بطرق مبتكرة.

أشهر مواقع تحويل الصور إلى كرتون اون لاين مجانا

هناك مواقع متخصصة ومتميزة في تحويل الصور إلى كرتون عبر الإنترنت بشكل مجاني ومنها:

1. موقع تحويل الصور إلى كرتون Fotor

موقع Fotor الغني عن التعريف، لتحويل الصور إلى كرتون بتقنية D3 بنتائج ممتازة. لا سيما أنه يقدم ثلاثة نسخ من الرسوم المتحركة لتختار ما يناسبك بالمجان. بعدها ستحتاج إلى الدفع في حال لم يعجبك أي منها. كما يمكنك إنشاء المزيد من الصور من بين 14 نمط مختلف حتى تحصل على التأثير المطلوب.

الجدير بالذكر، أن الموقع لا يضع علامة مائية على صورك بعد تحويلها إلى كرتون كما هو الحال في المواقع الأخرى. من جهةٍ أخرى، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات الرائعة، بالإضافة إلى أنه متوفر انطلاقاً من المتصفح على الويب مباشرةً وكتطبيق على أجهزة الأندرويد والآيفون.

كيفية رسم صورة كرتونية باستخدام موقع Fotor

أذهب إلى موقع فوتور على الإنترنت، ثم أرفع صورتك التي تريد تحويلها إلى رسم كاريكاتوري أو اسحبها من جهاز الكمبيوتر وأنقر على "تعديل الصورة". الآن انتقل إلى علامة التبويب "التأثيرات" وسترى خيارات تحرير متنوعة على الجانب الأيمن من الشاشة. بعد ذلك، أختّر واحد من تأثيرات الرسوم المتحركة مثل (Classic Cartoon) أو (Colorful Cartoon) أو (Manga Cartoon). الآن بعد اختيار التأثير طبقه على صورتك، واحفظ الصورة الكرتونية الجديدة.

2. موقع Befunky يُستخدم لتحويل الصور إلى رسومات كرتونية

موقع Befunky مناسب للتحرير الإبداعي للغاية وهو إحدى أفضل مواقع تحرير الصور على الشبكة. فهو محرر رائع لأولئك الذين يرغبون بإنشاء صورة رمزية مستوحاة من الصور دون جعلها كرتونية للغاية. يأتي الموقع مزوداً بعشرة أنماط مختلفة منه: الرسم الكرتوني، والرسم الديجيتال، والرسم بالقلم الرصاص. بالإضافة إلى نمط اللوحة الفنية وغيرها المزيد من الأنماط المختلفة. بناءً على ذلك، يمكنك هنا تصحيح الألوان وإضافة التأثيرات الرائعة أو تغيير التباين، في كلتا الحالتين الموقع مجاني تماماً.

3. محرر الصور بأسلوب الرسوم المتحركة Cartoonize

يندرج موقع Cartoonize تحت أهم وأشهر المواقع المستخدمة لتحويل الصور إلى كرتون. يتميز بواجهة بسيطة بديهية للاستخدام. عدا عن إمكانية تحميله كتطبيق على جهازك الحاسوب بصورة مجانية تماماً. إلى جانب ذلك، يمكنك استعمال الموقع مباشرةً وتحويل صورك إلى رسم كرتوني دون الحاجة إلى أي برامج. كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة من على جهازك ورفعها، وسيحفظ الموقع النسخة الكرتونية لصورتك مع الحفاظ على الصورة الأصلية دون أي تغيير.

علاوة على ذلك، أن الأمر المدهش في هذا المحرر هو مدى سرعة تحويل الصور الحقيقية إلى صور كرتونية. فإذا كنت تدير شركة، فبإمكانك إضافة صورة وجهك على عبوات المنتجات والأكواب وما إلى ذلك. كما بإمكانك استخدام الصورة الرمزية النهائية في ملف تعريف الوسائط الاجتماعية. من زاوية أخرى، في حال كنت تستخدم الإصدار المدفوع، يمكنك تحويل الصور على دفعات وتطبيق العديد من المؤثرات الخاصة.

4. موقع تحويل الصور إلى كرتون Picsart

واحد من أشهر مواقع تحويل الصور إلى كرتون على مستوى واسع حول العالم، حيث يحتاج الأمر فقط على نقرة زر واحدة لتحويل صورك بجودة عالية. الجدير بالذكر، أن موقع Picsart يوفر مجموعة متميزة من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة للاختيار من بينها. إضافةً إلى ذلك، المحرر قادر على تحويل جميع أنواع الصور إلى كرتونيات وذلك مثل: صور البشر، والحيوانات، والمباني، وأي شيء آخر.

5. تعديل الصور إلى كرتون رائع Picmonkey

آخر موقع في قائمة هذا المقال هو Picmonkey. إذ يعمل على تحرير صورك إلى رسوم متحركة بسهولة ويُسر وذلك، من خلال تطبيق تأثيرات الرسوم المتحركة على صورك، مما يجعلها أكثر تميزاً واختلافاً عن غيرها. عدا عن ذلك، يتيح الموقع إمكانية استخدام أدوات التحرير الخاصة كالسطوع والتباين والتشبع للصور.

 كذلك، يمكنك وضع صورتك في إطار والتحكم بمظهر البشرة، كالتنعيم او التخشين. إلى جانب ميزات أخرى تكتشفها عند استخدامك للموقع. وبمجرد الانتهاء من ذلك، بإمكانك حفظ نسخة على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

نصائح يُرجى اتباعها عند تحويل صورك إلى كرتون

يجب عليك قبل تحويل صورك الشخصية إلى كرتون أن تدرك جيداً بعض المعلومات والنصائح، التي يجب عليك اتباعها وهي:

  1. اختيار صورة واضحة ذات جودة عالية وإضاءة جيدة لتجنب ظهور تشويش في الصورة الكرتون. فقد تؤثر جودة الصورة الأصلية على صورة الأنمي النهائية.
  2. التقاط صورة بتعبير وجه مناسب لشخصية الأنمي التي ترغب بإنشائها. كالابتسامة أو الحزن أو الغضب، حيث تساعد هذه التعبيرات في إضفاء المزيد من الحياة والإبداع على الصورة الكرتونية.
  3. بعد تحويل الصور إلى كرتون لا تتردد في التعديل على بعض التفاصيل من أجل الحصول على نتيجة أفضل. كتغيير لون العينيين أو الشعر أو إضافة بعض الإكسسوار. يمكنك استخدام برامج تحرير الصور البسيطة من أجل هذه التعديلات.
  4. جرب أكثر من موقع، لا سيما أن مواقع تحويل الصور إلى كرتون أنمي تختلف في أساليبها الفنية وخوارزمياتها. لذلك، ينصح بتجربة أكثر من موقع لمقارنة النتائج واختيار المحول الذي يتناسب مع ذوقك أكثر.
ها قد وصلنا لنهاية رحلتنا في عالم تحرير الصور والتعديل عليها! تعرفنا بشكل مُفصل على أفضل مواقع تحويل الصور إلى كرتون اون لاين مجانا. فالآن، لم يعد دخول عالم الأنمي الساحر أمراً صعباً بفضل هذه المواقع البسيطة والفعّالة. وعليه، أصبح بإمكانك تحويل صورك إلى شخصيات كرتونية مميزة بكل سهولة. شارك إبداعاتك مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعهم يشاركونك هذه التجربة الممتعة. أخيراً، لا تتردد في تجربة هذه المواقع واكتشف الإمكانيات الإبداعية التي تتيحها لك.
تعليقات